الأسئلة الأكثر شيوعاً
بكل تأكيد! نعمل في سمارت على أن نكسب رضى الزبون من خلال أفضل تجربة تسوق إلكترونية. الصور المرفقة للمنتجه هي صور توضيحية للمنتج وبأغلب الأحيان تكون مرفقة من قبل المُصنع. في حال وجود إختلاف في مواصفات المنتج الذي تم شراءه يمكنك دائما التواصل مع فريق سمارت الذي سيرد على إستفساراتكم في فترة لا تتجاوز الـ 24 ساعة.
يمكنك رؤية فواتيرك للمشتريات الحالية والمحفوظة من المشتريات السابقة من خلال صفحة حسابك الشخصية في الموقع.
يمكنك إعادة المنتج إذا كانت به عيوب تصنيعية، وبشرط أن لا يكون المنتج قد تعرض لمحاولات التصليح من خلال تسليمه لمندوب الشركة.
- يمكن تقديم طلب الإرجاع خلال 24 ساعة من استلام الطرد عبر خدمة الشات المباشر على الموقع.
- يجب أن يكون المنتج المُرجع بحالته الأصلية وغير مستخدم، مع غلافه وكرتونته سليمة.
رسوم الإرجاع:
- 20 شيكل لمناطق الضفة الغربية والقدس.
- معالجة طلب الإرجاع تتم خلال 5-7 أيام عمل.
- يحق لموظف التوصيل فحص المنتج قبل استلامه، كما يحق له رفض استلام المنتج في حال تعرضه للتلف نتيجة سوء الاستخدام.
- الإرجاع متاح لجميع المنتجات باستثناء العطور، الملابس الداخلية، والإلكترونيات.
- إذا كان الدفع باستخدام الفيزا أو الماستركارد، يُعاد المبلغ المستحق إلى البطاقة خلال 5 أيام عمل.
يعمل فريق سمارت على توفير ما أمكن من المنتجات على موقعه، البضائع التي تنتهي من المخزون يتم إعادة شحنها بحسب توافرها من المٌصنع.
من خلال شبكة مندوبينا، نقوم بالتوصيل لكافة محافظات الضفة الغربية. وفي كل الأحوال، فإن مدة التوصيل تعتمد على موقع الزبون وعلى أحوال الطرق التي تتغير بشكل سريع في ظل الظروف الراهنة.