مستودعاتنا

تفضل بزيارة معرضنا في إذنا - الخليل

إذنا - شارع البلدية

استعلامات

الأسئلة الأكثر شيوعاً

هل سأحصل على نفس المنتج الذي نراه في الصور التوضيحية؟

بكل تأكيد! نعمل في سمارت على أن نكسب رضى الزبون من خلال أفضل تجربة تسوق إلكترونية. الصور المرفقة للمنتجه هي صور توضيحية للمنتج وبأغلب الأحيان تكون مرفقة من قبل المُصنع. في حال وجود إختلاف في مواصفات المنتج الذي تم شراءه يمكنك دائما التواصل مع فريق سمارت الذي سيرد على إستفساراتكم في فترة لا تتجاوز الـ 24 ساعة.

أين يمكنني رؤية فواتيري؟

يمكنك رؤية فواتيرك للمشتريات الحالية والمحفوظة من المشتريات السابقة من خلال صفحة حسابك الشخصية في الموقع.

كيف يمكنني إعادة منتج؟

يمكنك إعادة المنتج إذا كانت به عيوب تصنيعية، وبشرط أن لا يكون المنتج قد تعرض لمحاولات التصليح من خلال تسليمه لمندوب الشركة. يقوم فريق سمارت بمعاينة المنتج وإذا ثبت العيب التصنيعي يتم إستبداله بمنتج آخر جديد حسب التوفر، في حالة عدم توفر المنتج يتم إعادة المبلغ المالي للزبون.

ملاحظة: في حال وجود أي عيب تصنيعي يجب على الزبون التبليغ عنه في فترة لا تتجاوز الثلاثة أيام من الاستلام. سمارت لا تتحمل المسؤولية بعد إنقضاء هذه الفترة.

هل يتم توفير المنتجات المنتهية من المخزون؟

يعمل فريق سمارت على توفير ما أمكن من المنتجات على موقعه، البضائع التي تنتهي من المخزون يتم إعادة شحنها بحسب توافرها من المٌصنع.

أين يمكنني شحن مشترياتي؟

من خلال شبكة مندوبينا، نقوم بالتوصيل لكافة محافظات الضفة الغربية. وفي كل الأحوال، فإن مدة التوصيل تعتمد على موقع الزبون وعلى أحوال الطرق التي تتغير بشكل سريع في ظل الظروف الراهنة.

اسألنا

إذا كان لديك أي استفسارات لا تتردد في سؤالنا